Logo
follow us

تصميم المواقع الالكترونية | Web Design

تصميم المواقع الالكترونية

حول خدمة تصميم المواقع الالكترونية

بناء على الخبرات والإمكانيات المتراكمة لدى طاقم التصميم والبرمجة بشركة ايجى ديزاينر، والتي اكتسبناها وطورناها من خلال عملنا بتقديم أكثر من ٥٠٠ موقع إلكتروني على شبكة الانترنت حتى الان وفى مختلف المجالات، نقدم خدمات تصميم وتطوير المواقع المحترفة للجهات والهيئات التي ترغب في بناء مواقع بأحدث المواصفات العالمية، وبأحدث لغات البرمجة وبرامج التصميم، حتى تظهر بمستوى راقي ولائق، قدرات فريق التصميم والتطوير المجربة هي ضمان كامل لكم لجودة المنتج النهائي.

بخبرة لأكثر من 14 عاما في مجال البرمجة والتصميم أصبحنا قادرين على تطويع أي لغة برمجة وإخراجها بشكل احترافي يتناسب مع موقع العميل وجعل أفكاره واقع ملموس يليق به من حيث تصميم احترافي صنع خصيصاً لأجله

مقرها في مصر، توفر شركة ايجي ديزاينر المكونة من ٢٥ محترف من (UX/UI & Graphic designers, PHP & ASP.NET developers, Android & IOS programmers, Technical support team) متخصصين للشركات في جميع أنحاء العالم، حيث تعمل وكالتنا مع الشركات الناشئة، المتوسطة والشركات الكبرى، في مجموعة متنوعة من القطاعات، في كلا من السعودية، الإمارات، الكويت ولبنان إلى المملكة المتحدة وكندا - لقد أكملنا بنجاح أكثر من 500 موقع الكتروني وأكثر من 50 بوابة للتجارة الإلكترونية.

3 خطوات لبناء موقع الكتروني ناجح

من أجل الجمع بين جميع عناصر تصميم الويب معًا وتحقيق نتائج ناجحة، تتبع ايجي ديزاينر اتجاه واضح، اتجاه يوجه كل جانب من جوانب التصميم نحو الأهداف المشتركة "نفكر بشكل استراتيجي"

تصميم الويب ليس فنًا - بل يتضمن مجموعة كاملة من المهارات المختلفة - من الفهم والتحليل، التصميم والتطوير إلى الاختبار والنشر - تم دمجهم معًا لإنشاء واجهة لا تتميز فقط بالجمال، ولكن تنقل الوظائف وتسهل الوصول بسهولة إلى محتواه.

ولكن من أجل دمج كل هذه العناصر من تصميم الويب معًا وتحقيق نتائج ناجحة، يجب أن يكون لديك اتجاه واضح، اتجاه يوجه كل جانب من جوانب تصميمك نحو الأهداف المشتركة. يجب أن تفكر بشكل استراتيجي.

ما هو التصميم الاستراتيجي؟

التصميم الاستراتيجي هو دمج أهداف شركتك مع كل جانب من جوانب عملية التصميم الخاصة بموقعك الالكتروني. أنت لا تقوم ببساطة بتصميم واجهة مستخدم تبدو جيدة وقابلة للاستخدام ويمكن الوصول إليها. أنت تقوم بتصميم واجهة ستساعدك على تحقيق أهداف مؤسستك، دعنا نلقي نظرة على كيفية استخدام الـ ٣ خطوات للتفكير بشكل استراتيجي حول مشروع تصميم موقع اليكتروني:

الخطوة الاولى - الفهم والتحليل

نتناقش مع العميل ونحدد متطلبات الموقع (عدد الصفحات، معرض منتجات، الخدمات، أفلام ومستوى التفاعل المطلوب تحقيقه ... الخ) ثم نجمع المعلومات الكاملة حول الأهداف ومتطلبات نشاط العميل لتحديد التصميم والحلول التقنية الضرورية لنجاح الموقع.

الخطوة الثانية - التصميم والتطوير

بناءا على فهمنا وتحليلنا لمتطلبات العميل، نقوم بإعداد مخطط تجريبي للموقع يعكس نظرة مباشرة عن شكل الموقع قبل البدء بالتصميم الفعلي، يجب تحديد اهداف الموقع وكيفية تحقيقها، فحتى لو كان موقعكم بسيط ويحتوي على رؤوس أقلام عن مشروعكم، فمن المهم ان ينسجم مع اهدافكم الحالية والمستقبلية، التصميم التجريبي سيساعدك على فهم الموقع وعندما يحظى بموافقتكم، نقوم بتصميم كامل الموقع ليبلي احتياجاتكم المرجوة.

الخطوة الثّالثة - الاختبار والنشر

أثناء الاختبار والنشر، نقدم الموقع كاملا بشكل تجريبي، لاختبار ميزات الموقع وضمان سهولة الاستعمال وجودة الأداء واجراء أي تعديلات أو تغييرات يراها العميل، وأخيرا نقوم بعملية نشر الموقع.

في ايجي ديزاينر لا نؤمن بكوننا مجرد شركة تصميم مواقع أخرى، نحن نؤمن أن الموقع الالكتروني الخاص بك هو امتداد طبيعي لقصة علامتك التجارية التي تحدد نغمة وجودك على الإنترنت، حيث يعمل تصميم موقع احترافي على دفع الحدود بين التخطيط الثابت المكون من ثلاثة أعمدة ويمنح المستخدمين تجربة رقمية غامرة. وبالطبع لم يتم إنشاء تصميم احترافي من فراغ. حيث يعمد المصممون لدينا إلى التعمق والانغماس في الصناعة الخاصة بك لضمان تحقيق الصورة الجمالية لعلامتك التجارية، تشمل عمليتنا التعاونية أنت وفريقك في كل خطوة على الطريق مما يضمن أن موقعك الجديد يمثل حقًا" أنت وعملك" مع تحقيق أهدافك.

فريق متكامل من التقنيين والمطورين مجهز بكل الأدوات لدعم عملائنا 24/7
فريق متكامل من التقنيين والمطورين مجهز بكل الأدوات لدعم عملائنا 24/7
نصنع الفكرة من الالف إلى الياء لنضمن لعملائنا حقوق ملكية بنسبة 100%
نصنع الفكرة من الالف إلى الياء لنضمن لعملائنا حقوق ملكية بنسبة 100%
طوال 13 عاما من الخبرة حزنا على رضاء أكثر من 10000 عميل على مستوى العالم
طوال 13 عاما من الخبرة حزنا على رضاء أكثر من 10000 عميل على مستوى العالم
متخصصين فى جميع أنواع التصاميم المطبوع منها أو المرئي ومساحات العرض
متخصصين فى جميع أنواع التصاميم المطبوع منها أو المرئي ومساحات العرض