Logo
follow us

خدمة تحسين نتائج البحث | SEO

خدمة تحسين نتائج البحث

حول الخدمة المقدمة

الـ SEO هو ما بين البائع والمشتري – مثل قديم كان بيقول بين البايع والشاري يفتح الله، وفي عصرنا الحالي بقى اللي بينهم "تحسين محركات البحث" وسباق الزمن، حيث يعمل محرك البحث على فرز الالاف الصفحات في أقل من ٥ ملي ثانية على الإنترنت للعثور على موقعك على الويب، ذلك عندما يجري أحد الأشخاص بحثًا عن كلمة رئيسية ذات صلة بموقعك - بشكل أساسي، يعمل تحسين نتائج البحث كوسيلة لمساعدة محركات البحث في فرز جميع الضوضاء عبر الإنترنت للعثور عليك مباشرة عندما يبحث شخص ما عن معلومات أو منتجات أو خدمات ذات صلة بما تفعله أو يتعين عليك تقديمه.

تفاصيل الخدمة

يعتبر ظهور موقعك في نتائج بحث مكائن البحث العالمية مثل قوقل وياهو دليل على قوة وشهرة موقعك وبالتالي ينعكس ذلك على تضاعف عدد زوار موقعك. نساعدك في ايجى ديزاينر على دعم موقعك وابرازه في الصفحات الأولى لنتائج البحث في مواقع البحث العالمية.

  • تقدم ايجي ديزاينر أفضل مستوى لخدمة تحسين محركات البحث في كلا من مصر، السعودية، الإمارات والكويت، ذلك كونها على إطلاع دائم على هذه الأسواق في غالبية القطاعات، حيث ندير العديد من الأعمال لعدد كبير من عملائنا في تلك الدول تحديداً، وهذا بالطبع لا يتعارض مع جودة الخدمة التي نقدمها لجميع أنحاء العالم.
  • نعمل منذ عام 2006 وعلية أصبحنا مزودًا رائدًا لخدمات تحسين محركات البحث، نساعد على اكتساب رؤية عبر الإنترنت وزيادة عائد الاستثمار. مع النمو السريع للخطة الافتراضية وتطويرها، أدركت الشركات أنه من الضروري للغاية تعزيز حضورها الرقمي. وثبت التواجد النشط والبارز عبر الإنترنت أنه مفتاح اكتساب العملاء المحتملين، وبالتالي تلبية متطلباتهم.

إذا كنت تصنف من بين هؤلاء اللاعبين المهمين في الساحة الافتراضية ولا تزال تفتقر إلى استراتيجية فعالة تدار من خلال خدمات تحسين محركات البحث لمشروعك، فأنت تفقد حقًا الفرص الذهبية لزيادة عائداتك، اعلم إنه بمجرد إدراج موقعك الإلكتروني في الجزء العلوي من نتائج بحث Google ستبدأ في اكتساب المزيد من الزيارات والعملاء المحتملين والمبيعات.

فإذا كان أول هدف يجب عليك القيام به من أجل التواجد على الإنترنت هو إنشاء موقع ويب، فإن الهدف الثاني الذي يجب عليك إتباعه هو الظهور في الصفحة الأولى من ترتيب محرك البحث. بين هذين الهدفين هناك الكثير من الخطوات المختلفة، المصطلح الجماعي لهذه الخطوات هو تحسين محركات البحث - أو تحسين نتائج البحث - وهي الطريقة التي تجد بها محركات البحث موقعك، تكمن الفكرة في استخدام ممارسات "White Hat SEO" لزيادة فرصتك في تحقيق نتائج، بدلاً من "Black Hat SEO" الخادعة والمضللة.

لماذا استراتيجية خدمات تحسين محركات البحث لدينا هي الأفضل من غيرها؟

خدمات تحسين محركات البحث الفعالة والميسورة التكلفة وليس فقط. هناك استراتيجية طويلة المدى للحصول على أفضل النتائج وتستمر في التطور باستخدام مقاييس محرك البحث. عندما تعمل مع محترفي تحسين محركات البحث، ستحصل على نتيجة جودة أفضل، لا يتعلق الأمر فقط بالكلمات الرئيسية في صفحة المحتوى، أو الأشخاص الذين يعثرون على موقعك، ولكن جعل حركة المرور هذه ذات صلة بما تقوم به ... فكر في هذا الأمر!!! فهناك عدد من منصات الإعلانات الرقمية تدفع مقابل كل نقرة، فلماذا تدفع مقابل النقرات عندما لا تكون حركة المرور ذات صلة بك؟ دعنا نلقي نظرة على بعض الاستراتيجيات التي تستخدمها ايجي ديزاينر

SEO Results

على الرغم من أن كل شركة تدعي أن هناك باقات قادرة على المنافسة، وبأسعار معقولة وموجهة نحو النتائج، إلا أن القليل جدًا منهم يواجهون اختبار الزمن "أنت أم منافسيك"

مرحلة المراجعة والتحليل الأولي

تبدأ هذه المرحلة بتحليل متعمق لموقعك لتقييم نطاق احتياجات تحسين محركات البحث. النتائج هنا ترشد جميع الخطوات الأخرى. نقوم بتحليل الكلمات الرئيسية لدينا في هذه المرحلة ونحدد مصطلحات البحث الأكثر فاعلية لعملك. يتم تحويل المشاكل التي كشف عنها في التحليل، إلى فريق التطوير لدينا. يتم تحديد الروابط المعطلة أيضًا في هذه المرحلة، ويتم تحديد الإجراءات المناسبة. نتحقق أيضًا من مشاكل جوجل والتي تتم إعادة توجيهها بعد ذلك إلى خبراء جوجل لدينا، اعتمادًا على الحزمة، يمكن أيضًا إجراء تحليل المنافسة لتحديد أفضل الاستراتيجيات للترتيب أعلى من منافسيك الرئيسيين. نتحقق أيضًا من المحتوى المكرر على صفحاتك ونحذف التكرارات لضمان موقع أصغر حجماً وأسرع في التحميل، باختصار ... يتم استخدام هذه المرحلة لتحديد جميع مشكلات تحسين محركات البحث الرئيسية التي تواجه علامتك التجارية.

تحسين صفحات الموقع

التحسين على الصفحة (تحسين محركات البحث على الصفحة) هو اسم جماعي لجميع استراتيجيات تحسين محركات البحث التي يتم تنفيذها مباشرة على صفحات موقع الويب الخاص بك. المحتوى هو الملك. نحن نضمن أن يكون المحتوى الخاص بك محسنًا وملائمًا لجمهورك المستهدف. نقوم أيضًا بتحسين العنوان وعلامات التعريف لضمان توافقها مع أفضل ممارسات تحسين محركات البحث، يتم بعد ذلك إعادة تنظيم هياكل العناوين لتعكس التسلسل الهرمي لصفحاتك. يؤثر تحسين محركات البحث على الصفحة على عملائك بشكل مباشر؛ إنه الشكل الوحيد للتحسين الذي يتفاعل مباشرةً مع زوارك، وهذا يجعل التحسين على الصفحة "الموقع" مهمًا جدًا، اعتمادًا على الحزمة، يمكنك أيضًا الحصول على تحليل يعتمد على الموقع، يعد هذا النوع من التحليل أمرًا حيويًا إذا كنت ترغب في الترتيب في منطقة معينة.

تحسين البحث المحلي

يساعد تحسين نتائج البحث المحلي الشركات في الحصول على مرتبة عالية لمصطلحات البحث المحلية. عندما تثير شركتك ضجيجًا في مكانها، فمن المحتمل أن تتطلع السوق الأكبر لمعرفة سبب الضجة ... نحن نساعدك على ترتيب الكلمات الرئيسية المحلية ونساعد عملك على الانطلاق، نقوم بتحسين المحتوى الخاص بك لسوقك المحلي ونشجع على التفاعل، معظم الناس في منطقتك الذين يبحثون عن عملك سيشترون منك دائمًا، تضيف خدمات تحسين محركات البحث المحلية لدينا أيضًا تفاصيل نشاطك التجاري إلى أدلة الأعمال ذات الصلة عبر الإنترنت، وسيؤدي ذلك إلى ظهور عملك بالشكل الذي ينبغي ان يكون علية عندما يعمل علية فريق ايجي ديزاينر في خدمة تحسين نتائج البحث.

الكلمات المفتاحية

من المهم أن تستخدم فقط أفضل الكلمات الرئيسية لموقع الويب الخاص بك. البحث عن الكلمات الرئيسية هو جزء أساسي من زيادة حركة المرور الخاصة بك. بمعرفة المصطلحات المستخدمة للبحث عن منتجك، يمكنك استهداف الكلمات الرئيسية بشكل أفضل لجلب حركة مرور فعالة. بالنسبة للشركات المحلية الصغيرة، يعد هذا أمرًا بالغ الأهمية بشكل خاص لأنك تحاول الوصول إلى جمهور مستهدف أصغر وبالتالي تحتاج إلى تحليل أكثر فعالية للكلمات الرئيسية، وهو ما يتقنه فريق عمل ايجي ديزاينر

الروابط الخلفية

بناء الروابط هو ممارسة عضوية لخدمات تحسين محركات البحث التي تشجع مواقع الويب والأفراد الآخرين على الارتباط بالمحتوى الخاص بك، منتجاتك أو مدونتك أو قناتك على اليوتيوب، هذا يعني أنك مصدر موثوق به للمعلومات أو السلع والخدمات. كلما زاد المحتوى الذي يقدمه موقعك، زادت فرصك في تطوير الروابط، كلما زاد عدد الروابط التي توجه الأشخاص إلى المحتوى الخاص بك، زاد تأثيرك في قرارات الشراء الخاصة بهم، نحن نضمن أن الروابط المستخدمة لموقعك على الويب حقيقية وعالية الجودة، ولهذا السبب نستخدم مجموعة متنوعة من الأساليب - تتضمن بعض الطرق التي نستخدمها التعليق على المدونة، ومشاركات الضيوف على المدونات الشائعة، والأسئلة والإجابات، والترويج على وسائل التواصل الاجتماعي وغير ذلك الكثير.

المنافسين

لكل شخص منافسين، وهذا هو السبب في أنك تحتاج إلى أن يقوم الخبراء بتحليل المنافسين، سوف نتصفح صفحات أفضل المنافسين في مجالك ونكتشف كيف يحصلون على زياراتهم. يمكننا أن ننظر إلى الكلمات الرئيسية التي يستخدمونها وكيف أنها تتقدم في الترتيب. هذا يعني أننا سوف نكون قادرين على رؤية ما سنواجه ومعرفة أفضل استراتيجية لمساعدتك في التغلب عليهم.

تقارير التقدم

يوفر ايجي ديزاينر تقارير تسعى جاهدة لإعطاء كل عميل فهمًا تفصيليًا لتقدم مبادرات تحسين محركات البحث الخاصة به. يتضمن هذا تقارير موقع الويب لعبارات بحث محددة وجهود بناء الروابط وجهود تقديم الدليل. علاوة على ذلك، يمكن أن يوفر تتبع الترتيب فهمًا للجهود المبذولة للحفاظ على رتبتك في محركات البحث أو لتحسينها.

  • من ناحية أخرى، توفر حزم تحسين محركات البحث الشهرية إمكانية الوصول إلى العديد من الأدوات المدفوعة لقياس التحسينات وإجراء تحليل تنافسي حيث تساعدنا استراتيجياتنا اليدوية من ناحية أخرى على تحديد مواقع الويب والموارد التي يمكن أن تساعدنا في تحسين عدد الروابط الخلفية لموقعك، وزيادة صلة المجال "سلطتك على المجال"، تحسين ترتيب اليكسا وتحسين المجالات المرجعية تدريجيًا.

كيف تجلب حزم تحسين محركات البحث لدينا قيمة لعملك؟

يُعد إنشاء العملاء المحتملين أمرًا بالغ الأهمية لجميع الأنشطة التجارية نظرًا لأنه يمكنك الحصول على المزيد من العملاء المحتملين. عندما يصل الزوار إلى موقع الويب الخاص بك، فسوف يقومون بإدخال جميع معلوماتهم الشخصية التي تسمح لك بالاتصال بهم. هذا يعني أنك تحصل على المزيد من العملاء المحتملين الذين يمكنك متابعتهم في وقت لاحق والمزيد من المشاهدين الذين يأتون إلى موقعك، ثم المزيد من العملاء المحتملين. عندما يبدأ الأشخاص عمليات البحث الخاصة بهم، يكونون مستعدين لإعطاء معلوماتهم إلى الأشخاص الذين يمكنهم مساعدتهم، لذا تأكد من أن لديك هذه الإمكانية، كلما زاد عدد العملاء المحتملين لديك، زاد نمو نشاطك التجاري.

رؤية العلامة التجارية

هل هناك انفصال بين العلامة التجارية لشركتك وجهود تحسين محركات البحث؟ يجب دمج استراتيجية تحسين محركات البحث في خطط العلامات التجارية للشركة. هذه واحدة من الطرق العديدة لتوليد حركة المرور من محركات البحث، وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية، وتحسين صورة علامتك التجارية.

يجعل فريق تحسين محركات البحث لدينا هذا ممكنًا من خلال عدد من الأساليب مثل بناء الروابط، والمحتوى المحسن للعلامة التجارية، واستخدام الكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل، واستهداف الجماهير المتخصصة، وبناء صورة إيجابية للعلامة التجارية من خلال التحكم في طريقة رؤية الأشخاص لعلامتك التجارية وأعمالك، ومن خلال القيام بذلك بشكل صحيح، فإن حملات تحسين محركات البحث لدينا تقطع شوطا طويلا لتشكيل تصور المستهلك لعلامتك التجارية.

زيادة معدل الزيارات

لا يكفي إنشاء موقع. لن يقدم تقديم أفضل المنتجات أو الخدمات أعمالك بشكل جيد إذا لم يتمكن السوق المستهدف من إيجاد طريقه إليك، هذا هو السبب في أهمية حركة المرور لأي عمل، على أيدي فريق الخبراء لدينا، يمكن أن تتحسن حركة البحث المجانية بشكل كبير. ... بالطبع لا تُترجم الكمية دائمًا إلى الجودة، خاصةً عندما تتحدث عن العملاء المحتملين. لكن الحصول على عدد كبير من الزيارات المحتملة مثالي لأنه يمنحك أيضًا فرصة أفضل لتوجيه الزوار ذوي الجودة إلى موقعك، يمكن للفريق المتخصص لدينا القيام بذلك، من خلال بناء استراتيجيات تسويقية فعالة مصممة لجعل الناس يشاهدون صفحاتك.

زيادة معدل المبيعات

حركة المرور ليست كافية، على الرغم من. إذا كان لديك الكثير من الزيارات، ولكن معدلات الارتداد الخاصة بك مرتفعة أيضًا، فهذا عامل رئيسي في سبب وجود عدد قليل جدًا من العملاء المحتملين أو المبيعات، حتى إذا كانت النقرات غير المقصودة والانحرافات السريعة عن الموقع لبعضها البعض، فإنها لا تعوض عن جميع حالات الارتداد، فإذا قفز العملاء من السفينة بعد دقائق فقط من وصولهم، فقد تكون المشكلة في المحتوى الخاص بك أو علامتك التجارية أو تصميم موقع الويب. كلما ارتفع معدل الارتداد، زادت الخسارة في عدد العملاء المحتملين.

العائد على الاستثمار

يعد عائد الاستثمار أحد المقاييس الأساسية لأي نشاط تجاري، حيث إنه يؤثر على تكلفة استثمارك. إذا كان من الصعب دائمًا حساب عائد الاستثمار للعديد من حملات تحسين محركات البحث، فأنت لا تفعل ذلك بشكل صحيح، إذا لم تقيس عوائد الدولار، فدع فريق تحسين محركات البحث لدينا يساعدك. - هناك نوعان من عائد الاستثمار يجب أن تعرفه: عائد الاستثمار المتوقع وعائد الاستثمار الفعلي. يمكن لفريقنا مساعدتك في التنقل عبر المنصات والقنوات. نحدد القيم التي تحتاجها شركتك لحساب عائد الاستثمار. وتشمل هذه متوسط الزيارات الشهرية لصفحاتك، ومعدل التحويل لموقعك، ومتوسط قيمة الطلب.، سيستخدم فريق تحسين محركات البحث لدينا كل هذه البيانات لتزويدك بتقارير عائد الاستثمار التي يمكن أن تساعدك في اتخاذ قرارات سليمة لعملك والتحقق مما إذا كانت مؤسستك تحقق عوائد إيجابية أم لا.

  • كل يوم، يتم إدخال أدوات آلية جديدة في السوق. ليس هناك شك في أن البعض يقومون بعمل رائع عندما يتعلق الأمر بتحديد الكلمات الرئيسية وتتبعها، وإجراء تحليل المنافسين وكسر الجهود لقياس النجاح. - نعود إلى كيف يمكننا مساعدتك؟ توفر باقات ايجي ديزاينر توازنًا مثاليًا بين الأعمال التي تتم من خلال البرامج المساعدة والجهود اليدوية.

إذا كانت ترتيبك قد انخفض، فهذه علامة بشكل عام على أن استراتيجيات خدمات تحسين محركات البحث الخاصة بك قديمة. يغيرGoogle محرك البحث السائد، خوارزميات البحث الخاصة به - والتي تسمى أيضًا برامج زحف الويب أو برامج البحث - للبحث عن أنواع مختلفة من محتوى الصفحة وتفضيلها. إذا لم تكن تقوم بتحديث استراتيجية تحسين محركات البحث بانتظام، فأنت في عداد المفقودين. نحن نقدم أفضل خدمات تحسين محركات البحث مع خبرة في جميع جوانب تحسين وجودك على الويب.

إذا كان موقعك جديدًا ولا تعمل مع محترفي تحسين محركات البحث، فقد لا تتمكن محركات البحث من العثور عليك، هناك حاجة إلى استراتيجية SEO شاملة وبعيدة المدى لتحقيق أهدافك، إذا كنت قد سجلت نطاقًا، ولكن ليس لديك صفحة في المكان العلوي في Google، فهذه فرصة ذهبية للحصول على نتائج أفضل للنمو والازدهار. مهما كانت المرحلة التي تمر بها، فإن ايجي ديزاينر لديها محترفين من ذوي الخبرة لمساعدتك على التحرك. لدينا حزم خدمة تحسين محركات البحث بأسعار معقولة لجميع الشركات.

عندما يقول 89٪ من جهات التسويق أن تحسين محركات البحث مهم، فنحن نعتقد إنك لا تريد أن تفوتك استراتيجية رائعة ستساعد نشاطك التجاري على النمو، إذا حان الوقت لتحقيق أقصى استفادة من موقعك على الإنترنت ... نحن هنا في ايجي ديزاينر جاهزون

فريق متكامل من التقنيين والمطورين مجهز بكل الأدوات لدعم عملائنا 24/7
فريق متكامل من التقنيين والمطورين مجهز بكل الأدوات لدعم عملائنا 24/7
نصنع الفكرة من الالف إلى الياء لنضمن لعملائنا حقوق ملكية بنسبة 100%
نصنع الفكرة من الالف إلى الياء لنضمن لعملائنا حقوق ملكية بنسبة 100%
طوال 13 عاما من الخبرة حزنا على رضاء أكثر من 10000 عميل على مستوى العالم
طوال 13 عاما من الخبرة حزنا على رضاء أكثر من 10000 عميل على مستوى العالم
متخصصين فى جميع أنواع التصاميم المطبوع منها أو المرئي ومساحات العرض
متخصصين فى جميع أنواع التصاميم المطبوع منها أو المرئي ومساحات العرض