Logo
follow us

دليل مقاسات اعلانات جوجل

أشكال الإعلان على YouTube

ثمة مقاسات متعددة من الإعلانات التي يمكن أن تظهر على السبكة الاعلانية لجوجل

فى حين يوجد العديد من المقاسات للاعلانات الصورية تدعمها الشبكة الاعلانية لجوجل, يوجد بعد المقاسات تعد الافضل اداء من ضمن المقاسات المدعومة, وفيما يلى جدول مبين بة نماذج للمقاسات المفضلة مع تعريف مبسط لنوع الاعلان وانواع الاعلانات التى يدعمها, سواء صورية فقط ام صورية ونصية بالاضافة الى دعمها لاعلانات الجوال من عدمة, وعادة ما ننصح بتصميم الاعلان وفقا لكافة المقاسات الموضحة بالجدول للحملة الواحدة.

أشكال الأعلانات

مقاس الإعلان النصية الصورية الجوال
إعلان مقاس 300*250 بكسل: يُعرف أيضًا باسم "‏‫مستطيل متوسط"، ويميل إلى الحصول على المزيد من المخزون الإعلاني الذي يوفره المعلنون؛ مما قد يؤدي إلى زيادة الأرباح عند تمكين كلٍّ من الإعلانات النصية والمصورة. " يؤدي أداءً جيدًا عند تضمينه داخل محتوى نصي أو في نهاية المقالات "
إعلان مقاس 336*280 بكسل: يُعرف أيضًا باسم "‏‫مستطيل كبير"، ويميل إلى الحصول على المزيد من المخزون الإعلاني الذي يوفره المعلنون؛ مما قد يؤدي إلى زيادة الأرباح عند تمكين كلٍّ من الإعلانات النصية والمصورة. " يؤدي أداءً جيدًا عند تضمينه داخل محتوى نصي أو في نهاية المقالات "
إعلان مقاس 728*90 بكسل: يُعرف أيضًا باسم "ليدربورد‬". ويميل إلى الحصول على مزيد من المخزون الإعلاني الذي يوفره المعلنون، مما قد يؤدي إلى زيادة الأرباح عند تمكين كلاً من الإعلانات المصورة والنصية. " يؤدي أداءً جيدًا عند وضعه أعلى المحتوى الرئيسي وعلى مواقع المنتديات "
إعلان مقاس 600*300 بكسل: في بعض الأحيان، تتم الإشارة إلى هذا الحجم باسم "نصف صفحة". يوفر هذا الشكل للمعلنين مساحة إعلانية أكبر للحصول على رسائلهم من خلاله، وبإمكانه تحقيق مشاركة ثرية للمستخدمين . " يعدّ الحجم 300×600 واحدًا من الأحجام الأسرع نموًا من حيث مرات الظهور، كما يدل هذا الحجم على اتجاه الناشرين نحو توفير أحجام الإعلانات الأكثر تأثيرًا من الناحية البصرية والتي يفضّلها المعلنون عن العلامات التجارية "
إعلان مقاس 320*50 بكسل: يُعرف أيضًا باسم "‏‫ليدربورد للجوال‬". ويمثل هذا الشكل إعلان بانر محسنًا للجوال. " تبيَّن أن هذه الإعلانات تحقق أداءً جيدًا كشكل إعلان هاتف ذكي كبير، لاسيما عند استخدامها في أسفل الصفحة "
فريق متكامل من التقنيين والمطورين مجهز بكل الأدوات لدعم عملائنا 24/7
نصنع الفكرة من الالف إلى الياء لنضمن لعملائنا حقوق ملكية بنسبة 100%
طوال 13 عاما من الخبرة حزنا على رضاء أكثر من 10000 عميل على مستوى العالم
متخصصين فى جميع أنواع التصاميم المطبوع منها أو المرئي ومساحات العرض