منصة سناب شات تستحوذ على تطبيق الموسيقى Voisey

منصة سناب شات تستحوذ على تطبيق الموسيقى Voisey وهو الذي يوفر مقاطعًا ومسارات موسيقية تُدمج في خلفية تسجيلات الفيديو يتم مشاركتها بين المستخدمين بطريقة مشابهة لعمل تطبيق تيك توك؛ لكن مع تخصيصات وفلاتر صوتية مميزة.

وتعد شركة Voisey ناشئة مقرها المملكة المتحدة حيث حصدت استثمارًا بقيمة 1.8 مليون دولار من شركة PitchBook Data حتى اللحظة؛ كما حقق تطبيقها المرتبة 143 في قائمة التطبيقات الموسيقية على نظام iOS في الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء الحديث عن صفقة الاستحواذ لأول مرة في تقرير Business Insider الذي أشار إلى تغيير عنوان الشركة في العاصمة البريطانية لندن إلى عنوان شركة سناب هناك؛ هذا بالإضافة إلى استقالة مؤسسي الشركة والمساهمين من إدارتها في 21 أكتوبر الماضي وتم تعيين مسؤولين جديدن من سناب خلفًا لهم.

الشركة الأمريكية رفضت التعليق على التقرير؛ كما أن Voisey لم تصرح بأي معلومات حول عملية البيع؛ أما بالنسبة للأمر الذي يعني مستخدمي سناب شات هو كيفية استغلال المنصة للتطبيق البريطاني وميزاته في ظل سعيها القوي للمحافظة على جمهورها.

فربما قد تلجأ لدمج جزئي لبعض مزاياته الموسيقة والصوتية وتقديم خدمة صوتية موسيقية جديدة أو تعيد تهيأته كمنتج منفصل يعمل لكن بشكل متكامل مع تطبيق سنابشات أو يتم دمج كلا التطبيقين مع بعضهما البعض بشكل كامل!

ومن ناحية اخرى سناب شات تتيح لمنشئي المحتوى عرض عدد مشتركيهم للعموم, وهذه المرة الأولى التي تسمح فيها سناب شات للمستخدمين بعرض مؤشرات رقمية عن جمهورهم للعلن، وهذا يوحي بتغيير كبير قادم.

تقول سناب أن إتاحة هذه الميزة لمنشئي المحتوى جاءت استجابة لمطالبهم لعرض حجم مجتمعهم وجمهورهم للعموم ومراقبة نموه. وهناك خيار لتفعيل أو إلغاء الميزة بيد أصحاب الحسابات، حيث يفضّل البعض إبقاءه مجهولاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.