سناب شات تطلق أول تطبيقاتها المصغرة Snap Minis

بعد ان اعلنت وكشفت سناب شات عن تحديثات في التطبيق وتضيف العديد من المزايا الجديدة خلال الشهر الحالى , كما كانت أول تلك التحديثات هو تحديث التصميم وإضافة بعد وظيفي يسهل تجربة المستحدمين على نطاق جزئين مهمين الأول بإعادة تنظييم تموضع خارطة سناب Snap Map على الجانب الأيسر لصندوق الدردشة؛ والأخر فكان من نصيب قسم الاستكشاف Discover والذي سيسلط الضوء على محتوى سناب الأصلي.

بدأت أولى التطبيقات المصغرة “Snap Minis” بالظهور ضمن تطبيق سناب شات الرئيسي بحيث تقنع المستخدمين للبقاء وقت أطول ضمن التطبيق وعدم مغادرته لاستخدام تطبيقات أخرى.

Snap Minis هي تطبيقات بسيطة مصغرة يصنعها المطورين بواسطة HTML5 وتتواجد ضمن التطبيق الأساسي لسناب شات لكافة المستخدمين، يتم استخدامها مباشرة عبر البحث عنها بدون الحاجة لأي تثبيت.

أصبحت الآن الدفعة الأولى من التطبيقات المصغرة متاحة للاستخدام، وهي Headspace, Let’s Do It, Prediction Master و Flashcards. وتعد سناب شات بإطلاق نسخة مصغرة من تطبيقات أخرى مثل Saturn و Temboو Atom و Coachella.

وقد كانت سناب قد أعلنت الشهر الماضي عن ميزة التطبيقات المصغرة وهي مرحلة جديدة من الانفتاح على المطورين وكانت قد وعدت سابقاً بإتاحة المزيد من الأدوات المتعلقة بخصائص الكاميرا والتصوير للمطورين أيضاً، ما يعني أن التطبيقات الخارجية قد تتمكن من استخدام عدسات التطبيق.

ومن جانب الشراكات الأخرى التي أبرمتها الشركة فقد كشفت  عن 10 ألعاب جديدة مبنية على المنصة نفسها تمكن المطورين من دمج الشخصيات الكروتونية للمستخدم داخل الألعاب، هذا بالإضافة لإتاحة استخدام كاميرا سناب من قبل المطورين من أجل تقديم ميزات وخصائص جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.