افضل مواقع للتصميم وتحرير الصور اون لاين مجانا


يمكن عمليا تحويل أي صورة على برنامج فوتوشوب لتصميم الرسومات وتصميم تخطيط موقع الويب ولضبط الصور في السيناريوهات العامة لإنشاء الرسوم المتحركة والفنون ثلاثية الأبعاد.

ولكن اذا كنت تحتاج الي تطبيقات تحرير الصور لجهازك الاندرويد او الايفون او جهاز الكمبيوتر يمكنك قرائة المقال التالي :

أفضل 16 تطبيقات محرر الصور للكمبيوتر والاندرويد والايفون وتعديل الصور

موقع Fotor

يضع Fotor منصته لتحرير الصور كواحد يقترب مما يقدمه Photoshop كبرنامج سطح مكتب. ساعدت التعليقات والتعليقات التي قام بها Fotor في تعزيز Fotor أمام جيل جديد من المصممين على الإنترنت الذين يثقون في أن محرري الصور الرقمية على الويب يمكنهم تقديم نتائج تصاميم مذهلة. يعمل إصدار سطح المكتب من Fotor على أنظمة تشغيل Windows و Mac ولديه تطبيقات Android و iOS على متجر التطبيقات أيضًا. يمكن لقائمة الميزات الرائعة الخاصة بها إدارة التصميمات ، تحرير القوالب ، القيام بتعديل الصور الأساسية ، إدارة الصور ذات النطاق الديناميكي العالي ، إضافة تأثيرات أو إنشاء تراكيب من صور متعددة ، يمكنك أيضًا إنشاء إعلانات بانر إعلانات ، وأغطية للشبكات الاجتماعية مثل Google+ و Twitter. اشتركت Fotor باستمرار مع العلامات التجارية الشهيرة على الإنترنت مثل Facebook و Google لتقديم تجربة تحرير الصور الأولى عبر الإنترنت.

موقع iPiccy

iPiccy هو ما ستطلق عليه اسم محرر صور الجيب. يبدو أنه ذو صلة ، لكنه يظل بعيدًا عن المصمم عندما يحتاج إلى تأثيرات ثقيلة وأدوات ضبط الصورة المتعمقة. بدلاً من ذلك ، تركز iPiccy حول تأثيرات الصور الذكية والفلاتر وتركيبات النصوص وبعض الأدوات المتقدمة جزئيًا لتحرير صورك على الويب. عندما لا يكون Photoshop تحت تصرفك وكل ما تحتاج إليه هو رمي بعض النصوص والتأثيرات على صورة ، فإن iPiccy ستأتي في متناول اليد بسبب حجمها الصغير وواجهة المستخدم الخاصة بها. إن اقتصاص الصور ، وتغيير حجم الصور ، وإجراء التصميمات ، وبعض عناصر التصميم الجرافيكي تجعل iPiccy خيارًا جيدًا.

 

موقع BeFunky

نظرًا لأن تقنية الويب يتم دفعها إلى أقصى الحدود ، يمكن لمنصات تحرير الصور مثل BeFunky بالفعل تجربة الحدود ، مع الحفاظ على رؤية البساطة ، نظرًا لأنه يجب ترك تحرير الصور الصعبة لبرامج إدارة الصور الكبيرة مثل Illustrator ، وحتى Photoshop أحيانًا. أكبر هدية في BeFunky هي واجهة المستخدم. انها انتقاد وتحديد نوع حيث يمكنك فقط اختيار وتطبيق الآثار من القائمة الشريط الجانبي ، كل شيء تفاعلية بالكامل وعدد الآثار بشكل جيد في المئات.على الرغم من أن تحرير الصور يعتبر أمرًا صعبًا ، إلا أنه من السهل استخدام برنامج BeFunky في غضون بضع دقائق ، حيث ستخلق تجارب صور فريدة. وإذا كنت عاملًا محترفًا ، فذلك يناسبك أيضًا. الاقتصاص والتحرير وإعادة التنقيح وجميع الأدوات المعتادة التي تستخدمها قبل نشر مشاركة مدونة أو مقال صحفي. سوف يأتي صانع الكولاج مفيدا لمواقع التجارة الإلكترونية التي تستخدم قوة التصوير لإظهار منتجاتها. يمكن لمستخدمي Instagram وشبكات التواصل الاجتماعي الأخرى الاستفادة أيضًا من طاقة الكولاج للحصول على مزيد من التعرض. ويستطيع مصممو الجرافيك الاستمتاع بإنشاء محتوى يضم صورًا مميزة ، ومشاركات اقتباس ، وكل ذلك باستخدام واجهة سحب وافلات بسيطة.

PhotoCat

PhotoCat هو محرر الصور المدعومة على شبكة الإنترنت وأي فون أيضا لإدارة بسرعة ورفع الصور الخاصة بك مع آثار الصورة باردة ومضحكة والمهنية. يمكنك إنشاء تراكيب ووضع صور متعددة معًا في إطار واحد ، ويمكنك مشاركة صورك النهائية مباشرة مع أصدقائك.

PhotoMania

تتوفر تأثيرات الصور على الويب ، بالإضافة إلى هواتف iPhone و Android. تبدأ بتحديد الصورة التي يمكن تحميلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهازك المحمول ، أو يمكنك التقاط الصور من ملفك الشخصي على Facebook. وبمجرد قيامك بذلك ، ستتيح لك ميزة PhotoMania الوصول إلى عدة مئات من تأثيرات الصور التي يمكنك استخدامها لتحسين صورك الفوتوغرافية وتعديلها وتحسينها. فإنه يوفر عليك من المتاعب من تعلم فوتوشوب من الصفر. اسكتشات ، تأثيرات رسوم متحركة ، رسوم متحركة ، مضحكة ، تأثيرات على الطلاء وطول من الإطارات للاختيار من بينها. عبّر عن إلهامك الإبداعي من خلال استخدام هذه التأثيرات على صورك. بمجرد الانتهاء من وضع الصورة ، يمكن مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي مباشرة.

Photoshop-Express-Editor

تخمين ما ، فوتوشوب نفسها تقدم واجهة التحرير عبر الإنترنت! أراهن أنك لم تكن على علم بذلك. قم بزيارة الصفحة وسيطلب منك تحميل الصورة ، ثم ستظهر نافذة جديدة مع الصورة التي تم تحميلها والتي تشبه واجهة Photoshop التي شاهدتها من قبل. هناك خياران ، لتحرير الصورة ، أو لتزيين صورة. يعني التحرير أنه بإمكانك القيام بمهام مثل الاقتصاص ، التدوير ، تغيير الحجم ، التصحيح التلقائي ، كشف ، إزالة العين الحمراء ، اللمسات ، تحسين التشبع ، توازن الألوان ، تحسين التركيز ، التوضيح ، التبلور ، البكسل ، ألوان البوب ​​، إضافة الصبغة ، تطبيق الأسود أبيض ، مع تزيين يمكنك إضافة نص ، فقاعات ، جعل stickies ، إضافة عناصر الحزب ، إضافة رموز الحيوان ، وإدارة إطارات الصور. إنها أداة تحرير قوية للمسات السريعة والسهلة على صورك.
FotoFlexer

FotoFlexer لديه قائمة قوية من الميزات داخل التطبيق الخاص به. مع FotoFlexer ، يمكنك إدارة التأثيرات ، الخطوط ، إضافة أشكال ، القيام بالرسومات على الصور ، خلق التشوهات ، فعل اللمس ، إضافة طبقات ، والاستمتاع بالميزات المتقدمة مثل إعادة التلوين ، التقويس ، وتحويل صورك. تبدو الواجهة قديمة ، لكن الميزات هي الأشياء التي تراها في Photoshop أيضًا. تتوفر في العديد من اللغات المختلفة.

Fotostars / فوتوشوب اون لاين

Fotostars هو أداة تحرير الصور المجانية والبسيطة التي تسمح لك بتعديل شكل ومظهر صورة مع مجموعة من الفلاتر والتأثيرات الأنيقة. تتضمن مكتبة آثاره المجانية أكثر من خمسين مؤثرًا ضوئيًا فريدًا لتوضيح مظهر صورك. إنها سهلة الاستخدام ويمكن الوصول إليها لأي شخص. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك إضافة إطارات صور مخصصة لصورك لجعلها أكثر واقعية وأصلية. إذا كنت في اقتباسات ، ومذكرات ، واستخدام عام للنص على صورة ، فســتأخذك Fotostars في ذلك القسم أيضًا.

PicMonkey

يحدد PicMonkey المحررين الصورة على شبكة الإنترنت بشكل رائع. يقولون لماذا تزعج نفسك بإضافة تأثيرات صور بسيطة عندما تسمح لك الويب بالانتقال إلى الوضع المتقدم لتحرير المحتوى المرئي ، وهو ما يسلمه PicMonkey – وهو نظام أساسي متقدم لتحرير الصور عبر الإنترنت. حتى مصممي الرسوم البيانية وجدوا PicMonkey لتكون مفيدة عند تصميم النشرات ، والشعارات ، وتصاميم بطاقات الأعمال ، والدعوات ، والملصقات ، والصور المقتبسة.

SumoPaint

يحتوي Sumo Paint على نوع واجهة المستخدم التي تشبه Photoshop والعديد من أدوات تحرير الصور من النوع المتقدم. لديك منصة على شبكة الإنترنت على يديك هنا والتي يمكن أن تتعامل مع مهام الطبقات الصعبة بشكل لا يصدق. الطبقات ، والتعديلات ، والفلاتر – كل الأشياء الجيدة لتمكين كل من هواة الصور العملية ومصممي الرسوم البيانية لخلق فن تصويري رائع ومختصر.
Pixlr فوتوشوب اون لاين

تم تصميم موقع Pixlr بشكل كامل مع محرر الصور Pixlr نفسه. لذلك يمكن استخدامها من قبل مصممي الغرافيك الذين يعملون على تصميم الويب. تقدم Pixlr تطبيقًا على الويب وبرنامجًا سطح المكتب وتطبيقات جوّال يمكنك حملها معك في جيبك. يستضيف Pixlr أيضًا صفحة عامة من الأشياء التي يصنعها الأشخاص مع Pixlr. هذا التدفق من الصور ليس أقل من الإلهام العصير. إنه بديل لــ فوتوشوب يأتي إلى سطح المكتب ، إلى متصفح الويب الخاص بك ، وإلى جهازك المحمول – كل ذلك بطريقة لا تبدو سهلة.
Ribbet

واجهة المستخدم المصممة بشكل حدسي في Ribbet هي ما تحتاجه لإدارة التصوير الفوتوغرافي الخاص بك على مستوى دقيق. يمكنك استيراد وتصدير الصور من شركات إدارة الملفات الشائعة عبر الإنترنت. إنه سريع بشكل حاد مقارنة ببدائل Photoshop الأخرى التي اكتشفناها.

المصدر باللغة الانجليزية colorlib

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.